المنتدى السعودي للإعلام 2 منصة واعدة للمتحدثين والخبراء

image

يجمع المنتدى السعودي للإعلام 2 تحت مظلته، نخبة من الخبراء والمتخصصين في مجال الإعلام، لتبادل الأفكار والآراء خلال جلسات عديدة وورش عمل مكثفة.

من أبرز المتحدثين في المنتدى، السيد نورمان رول المستشار في قضايا الشرق الأوسط السياسية والأمنية والاقتصادية وقضايا الطاقة، والسيد جوردان سكوتشتيل الصحفي والناشر في "The dossier".

وعن قطاع الأعمال والتسويق، يستضيف المنتدى عددًا من المتحدثين بينهم، السيد ديفيد رابوي رئيس شركة "Strategic Improvisation"، والآنسة أناهيتا كيدر مديرة التسويق في PUMA الشرق الأوسط، بالإضافة إلى مدير التسويق الإقليمي لشركة Sony Music.

كما يستضيف أيضًا أ.د. هايرو لوجو - أوكاندو عميد كلية الاتصال في جامعة الشارقة، والمهتم بدراسات الصحافة والإحصاء في وسائل الإعلام، إلى جانب مجموعة كبيرة من المتحدثين في مجالات عديدة تثري ما يقدمه المنتدى.

يشار إلى أن النسخة الثانية من المنتدى السعودي للإعلام يشارك فيها أكثر من 1000 شخصية إعلامية من دول عربية وعالمية، يقدمون العديد من أوراق العمل المتخصصة، ومناقشتها مع الحضور، للخروج بتوصيات تسهم في تطوير صناعة الإعلام في المنطقة.